الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

دينا الشربيني بصحبة حسن أبوالروس من جديد (صور)

السبت 27/نوفمبر/2021 - 07:37 م
حسن أبو الروس ودينا
حسن أبو الروس ودينا الشربيني

ظهرت الفنانة دينا الشربيني بصحبة حسن أبوالروس في مهرجان القاهرة السينمائي حيث شارك الفنان أبوالروس فيديو نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" من خلال خاصية القصص القصيرة.


يظهر الثنائي وهم يتحدثان في سعادة لينفيا بذلك الشائعات التي أفدت بوجود خلاف بين النجمين بسبب ما فعله حسن أبوالروس خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي حيث قالت دينا إن حسن: "لازق لها في كل حته"، وهذا ما تسبب في وجود خلاف شهده الكثير من الأشخاص على هامش المهرجان.


ليست هذه المرة الأولى التي تتولى الشائعات على النجمين، فخلال جلسة التصوير ظهرت دينا الشربيني وهي تحتضن أبوالروس في الصورة الأولى، والصورة الثانية أطل حسن وهو يرتكز على دينا والتي كانت تسنده من الخلف وهما بنظارة سوداء ونظرة ثقة في عين الثنائي.


لتنهال عليهما تعليقات الجماهير على صور حسن أبو الروس، "هي مراتك فين" "انتو اطلقتوا ولا ايه"، بعد ظهوره برفقة دينا.


يذكر أن أغنية "فلتت مني" هي العمل الوحيد الذي جمع بين الفنانة دينا الشربيني وحسن أبوالروس، والاغنية من كلمات حسن أبوالروس ومن توزيع ديزل ومن إخراج علي أبو طالب وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.


علقت دينا الشربيني على نجاح احتفالية طريق الكباش: "فخورة ببلدى وبتاريخ بلدى ورئيس بلدى وبقوة بلدى الناعمة المبهرة فعلا مصر أم الدنيا وأولادها مبدعين"