الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشافي: برشلونة يعاني من غياب اللمسة الأخيرة

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 05:30 م
تشافي
تشافي

أكد، تشافي هرنانديز،  المدير الفني لفريق برشلونة، اليوم الجمعة، أنه بالإضافة إلى التهديف، يتعين تحسين الأداء في اللمسات الأخيرة، في إشارة إلى المشاكل في خط هجوم برشلونة هذا الموسم، وسجل الفريق 22 هدفاً في آخر 18 مباراة، وتعادل بلا أهداف أمام بنفيكا، في الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية عشية مواجهة فياريال في الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري الإسباني: "في الهجوم يجب أن نكون أكثر جرأة، لكن اللاعبين ما زالوا صغاراً، وفي هذه السن عانيت أيضاً، القدرة على التهديف موجودة، أرى ذلك في التدريبات".

لكن المدرب قال: "سعيد بجوانب أخرى في الفريق، على الصعيد الدفاعي نحن جيدون، في اللعب العمودي والضغط الجيد عند فقدان الكرة، لم نتلق أية أهداف حتى الآن، رغم أننا عانينا بعض الشيء".

وتحدث تشافي عن الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي عاد للمشاركة في الشوط الثاني من مواجهة بنفيكا، وظهر بشكل مميز.

وقال المدرب: "على الصعيد البدني هو في حالة جيدة، لكن يجب أن نتعامل بحرص، سنقرر غداً السبت مدى تطور حالته، لكن يجب الحفاظ عليه جيداً"، وعن تجديد عقد المهاجم، قال تشافي: "تحدثت معه وأبلغته أنني أحتاجه في الفريق ولهذا المشروع مستقبلاً، وأبلغني أنه سعيد، وأتمنى تجديد عقده لأنه لاعب قادر على إحداث الفارق خلال الأعوام المقبلة".

كما أشار تشافي إلى أن لاعب الفريق الصاعد أنسو فاتي، قد يتعافى من إصابته قبل مواجهة بايرن ميونخ في 8 ديسمبر الحاسمة لبقاء برشلونة في دوري الأبطال.