الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يحلق بصدارة قائمة الأفضل في أوروبا وليفاندوفسكى بالوصافة

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 01:57 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، قائمة أفضل اللاعبين في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، وفقاً لموقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

وحصل محمد صلاح على 8.15 – 10 في التقييم الذي أعده موقع "هوسكورد" عن مستويات اللاعبين لأندية دوريات إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر.

وجاء ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الألماني في المركز الثاني بعدما حصل على 8.06 – 10، يليه كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني في المركز الثالث بـ 7.99 – 10، ثم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بـ 7.96 – 10، ثم أرنولد جناح ليفربول الإنجليزي في المركز الخامس بـ 7.78 – 10.

وفي وقت سابق، أكد المالي محمد سيسوكو نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق أن محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع الريدز في الوقت الحالي، ويستحق على الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العالم بشكل سنوي.

وتابع سيسوكو في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" ، "محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حالياً، هو يستحق الحصول على لقب الكرة الذهبية".