الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اختبار طبي يحسم مشاركة "زيزو" في مباراة الزمالك وسيراميكا

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 10:30 ص
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

يخضع أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاختبار طبي اليوم، لحسم موقفه من المشاركة في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، المحدد لها غداً الخميس، بملعب "عثمان أحمد عثمان" معقل نادي المقاولون، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

وأصيب "زيزو" خلال مشاركته في مباراة الزمالك والبنك الأهلي التي أقيمت بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كلاً من، حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد، الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي - حازم إمام، خط الوسط : طارق حامد - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - أيمن حفني، الهجوم : عمر السعيد - سيف الدين الجزيري.

من ناحية أخرى، ال محمد شبانة ببرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية etc: "المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك رفض التنازل عن بند الشرط الجزائي في عقده خلال الفترة المقبلة بسبب عدم استقرار الوضع في النادي وإقامة الانتخابات.

وعلم "بوكس تو بوكس" أن أمير مرتضى تطرق للحديث مع اللاعب اليوم حول ملف التجديد واتفقا على عقد جلسة بعد مباراة سيراميكا كليوباترا للحديث معه على التجديد، وأشار شبانة أن، بن شرقي يرغب في وجود ضمانات كافية له للحصول على مستحقاته المالية في مواعيدها وبدون أي تأخير.