الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم سعيد: "كيروش مش عارف قيمة منتخب مصر"

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 09:25 ص
ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد

قال إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، إن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لا يستوعب حتى الآن قيمة منتخب مصر، بعد الأنباء التي ترددت عن توليه تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكد إبراهيم في تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" مع شادي محمد، أن كارلوس كيروش لا يقدر قيمة منتخب مصر وأنه يتولي اكبر منتخبات أفريقيا، مشددا على أنه لا يعرف القيمة الجماهيرية للفراعنة في القارة الأفريقية، موضحاً أنه لا يعلم حقيقة عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي لكيروش لتولي تدريبه خلال الفترة المقبلة.

وتسيطر حالة من القلق الشديد داخل أروقة اتحاد الكرة، خشية رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر عن منصبه، قبل مشاركة "الفراعنة" في بطولتي كأس العرب وكأس الأمم الإفريقية.

وقال الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه "رقم 10" على التلفزيون المصري، "هناك حالة من القلق الشديد الآن لدى الاتحاد المصري، في ظل كثرة الأوقايل عن وجود العديد من العروض في الوقت الحالي متواجدة على طاولة البرتغالي كارلوس كيروش، أبرزها من الشياطين الحمر مانشستر يونايتد، وذلك في أعقاب رحيل النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب الفريق على خليفة سوء النتائج".