الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس مياه المنوفية يتابع ميدانيًا سير العمل في عدد من الأفرع

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 04:16 م
رئيس مياه المنوفية
رئيس مياه المنوفية

تفقد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح  رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، اليوم الثلاثاء،  يرافقه عادل المليجى رئيس القطاع التجارى بالشركة عدد من الافرع التابعه للشركة لمتابعه سير العمل  وياتى ذلك ضمن جولاته الميدانية لمتابعة ما يتم من أعمال داخل الأفرع التابعة للشركة.

شملت الجولة، المرور علي  الورش الفنية  بفرع شبين الكوم ومركز خدمة العملاء بالفرع، يرافقه المهندس محمد أبو زيد رئيس فرع الشركة بشبين الكوم ، حيث شدد نجيب علي إنهاء المشكلات الخاصة بالعملاء والعمل علي زيادة نسبة التحصيل، كما تفقد الأعمال التي تتم داخل الحملة الميكانيكية بالفرع. 

كما شملت الجولة المرور على مركز خدمة العملاء بفرعى منوف وسرس الليان للوقوف على طبيعة سير العمل ومتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .

وذكر نجيب أن الخدمات التى يقدمها المركز للمواطنين تتمثل في (خدمات فحص وإصلاح عداد وغلق مياه وتغيير اسم المشترك، وخدمات تعاقدات مياه شرب وصرف صحى، خدمات تلقى الشكاوى التجارية والفنية، فضلاً عن خدمة تغيير بالانتفاع وخدمة تغيير عداد تالف وخدمة الفحص وتبليغ  قراءة وخدمة تغير نشاط وتصفية اشتراك بالإضافة إلي خدمة تحصيل الفواتير ومقايسات مياة الشرب والصرف الصحى .

وأكد نجيب، على التواصل الدائم والمستمر مع رؤساء الأفرع والمحطات للوصول لمستوى الجودة الأفضل فنيا وإداريا من أجل تحقيق الصالح العام والاستفادة من الاستثمارات التي تقوم الدولة بضخها في البنية التحتية وكذا الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بمستوى الأداء.