الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فريال أشرف تفوز بجائزة محمد بن راشد لأفضل رياضي عربي

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 09:54 ص
فريال أشرف
فريال أشرف

فازت المصرية أية محمود مدني بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي، لأفضل إداري عربي، لكونها أول عربية وأفريقية تنتخب كرئيس لجنة اللاعبين وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للخماسي الحديث.

في حين تم منح جائزة الرياضي العربي، ومنحت لأربعة أبطال تألقوا في أولمبياد طوكيو هم: فريال أشرف عبد العزيز "مصر"  وأحمد ايوب حفناوي "تونس" وسفيان البقالي "المغرب" وطارق علي حامدي "السعودية".

وحققت فريال أشرف ذهبية أولمبياد طوكيو 2020 فى أغسطس الماضى لتكون أول لاعبه مصرية تفوز بالميدالية الذهبية فى الكاراتية قبل أن تحقق ذهبية بطولة العالم مع منتخب سيدات الكاراتية بعد فوزها فى المباراة النهائية على منتخب فرنسا 2 /1.

وتم اليوم إعلان أسماء الرياضيين الأفراد والفرق والمؤسسات الرياضية من الإمارات والوطن العربي والعالم الفائزين في الدورة الحادية عشرة للجائزة الأكبر من ناحية قيمتها وتعدد فئاتها، والأولى من نوعها على الإطلاق المخصصة للإبداع في العمل الرياضي، وتضم قائمة الفائزين أبطالاً في مختلف الرياضات وفائزين في بطولات متنوعة في الإمارات إلى جانب أبطال أولمبيين وشخصيات إدارية حققت إنجازات متميزة ومؤسسات إماراتية وعربية وعالمية.