الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالعال: موسيماني مدرب "يحب ويكره".. وكارتيرون لازم يمشي

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 09:30 ص
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

طالب رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك الأـسبق، برحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن منصبه، بسبب تراجع نتائج الفريق بمسابقة الدوري العام.

وتعادل الزمالك مع البنك الأهلي بنتيجة 1 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "كارتيرون يتحمل مسؤولية التعادل أمام البنك الأهلي، بدأ المباراة بتشكيل خاطئ، مفيش مبرر للمدرب الفرنسي أنه يبدأ بحمزة المثلوثي أساسياً رغم تراجع مستواه في الآونة الأخيرة، المثلوثي لا يصلح للعب في الزمالك وأي ناشئ عنده 14 سنة هيبقى أحسن منه".

وأضاف، "الزمالك مع كارتيرون مش هياخد الدوري واحتمال كمان مينهيش الموسم في المربع الذهبي، الناس بتقول ده كارتيرون واخد الدوري مع الزمالك الموسم اللي فات، وأنا بقول أن الزمالك خد الدوري بمساعدة الآخرين".

ووجه رضا عبدالعال سهام النقد أيضاً إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على الرغم من الفوز الذي تحقق على غزل المحلة بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وقال رضا عبدالعال، "موسيماني واضح بأنه مدرب يحب ويكره خاصة وأن عمار حمدي يستحق الحصول على فرصة، عمار رجع الأهلي بناءً على رغبة الجهاز الفني، لذلك متعجب من عدم حصوله على فرصة حقيقية".

وتابع، "الأهلي بيعاني دفاعياً في مسابقة الدوري العام، الفريق استقبل 5 أهداف خلال 5 مباريات وده رقم كبير في الأهلي، وموسيماني، المسؤول عن تراجع أداء مدافع الأهلي، بسبب عدم معالجة الأخطاء بعد كل مباراة، وهذا واضح من تكرار الأخطاء".