الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ملك ركلات الجزاء".. زيزو ينفرد برقم مميز مع الزمالك

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 10:20 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق أحمد سيد "زيزو"، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رقماً مميزاً بعدما سجل هدفاً من ركلة جزاء، في شباك البنك الأهلي بالمباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد القاهرة" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1\1.

وسجل أحمد سيد "زيرو"، جميع ركلات الجزاء التي سددها مع الزمالك منذ انضمامه إلى القلعة البيضاء بواقع 12 ركلة جزاء في مسابقة الدوري العام، وركلة جزاء واحدة في بطولة كأس مصر.

بادر البنك الأهلي بالتسجيل عن طريق محمد هلال في الدقيقة 16، قبل أن يدرك أحمد سيد "زيزو" التعادل لفريق الزمالك في الدقيقة 70 من ركلة جزاء.

جاء تشكيل الزمالك كالتالي، حراسة المرمى : محمد عواد، خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي ، خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

في حين جاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي، حراسة المرمى: محمود الزنفلي، خط الدفاع: أحمد ياسين – محمد دبش – أسامة إبراهيم – عاصم صلاح، خط الوسط: محمد فتحي – محمد هلال – معروف يوسف – إيزاك يعقوبو – محمد بسيوني، خط الهجوم: أسامة فيصل.