الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني "غاضباً": "انتوا كل ماتش تقولوا ليه فلان ملعبش"

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 08:06 م
موسيماني في المؤتمر
موسيماني في المؤتمر الصحفي

غادر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، المؤتمر الصحفي "غاضباً"، اعتراضاً على أسئلة الصحفيين.

وقال موسيماني، ""مش سهل اي فرقة تيجي تلاعب المحلة على الملعب دا وتكسب واحنا كسبنا ، انتوا كل ماتش تقولو ليه فلان ملعبش ومين لعب ودلوقتي تقولي ليه ميكيسيوني ومش عمار حمدي ، هو الفاول جيه من ناحية مين ، انا معنديش نجم في الفرق ولا افشه ولا غيره".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فريق غزل المحلة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المنافس في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز. 

سجل ثلاثية الأهلي محمد مجدي أفشة في الدقيقة 10من متابعة لتسديدة بدر بانون وتمريرة محمد شريف، وأضاف بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 49 من استثمار ولا أجمل ولا أروع لتمريرة أفشة، وأضاف علي معلول الهدف الثالث من ضربة حرة في الدقيقة 97، سددها معلول وارتطمت بدفاع المحلة ودخلت الشباك، فيما سجل هدفي غزل المحلة عبده يحيى في الدقيقة 57 وأضاف أكرم توفيق الهدف الثاني بالخطأ في مرمى الأهلي في الدقيقة 95، بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 15 بالعلامة الكاملة من خمس مباريات، فيما تجمد رصيد الغزل عند النقطة 8.