الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي ضد غزل المحلة.. شريف يقود الهجوم

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 04:34 م
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن تشكيل الأهلي لمباراة غزل المحلة، والتي تقام مساء اليوم الاثنين، على استاد المحلة في الجولة الخامسة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، خط الوسط: آليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي، حسام حسن، وليد سليمان، حسين الشحات، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبدالقادر، عمار حمدي، رامي ربيعة.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق ‏العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك ‏والمقاولون العرب، بينما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط، من فوزين وتعادلين.

ويرغب النادي الأهلي في كسر العقدة التي تلازمه بملعب "غزل المحلة"، حيث لم يتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز على غزل المحلة في عقر داره منذ 23 فبراير 2008 عندما تغلب بهدف دون مقابل سجله الأنجولي أمادو فلافيو.