الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العتال: حكم مركز التسوية انتصار لقوة القانون.. وأطالب وزير الرياضة بتفعيله

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 03:14 م
هاني العتال
هاني العتال

أكد هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي ببطلان لائحة النظام الأساسي الجديدة للنادي، حكم تاريخي أعاد الحقوق إلى أصحابها، كما أن الحكم يعد إنتصاراً لقوة وإرادة القانون".

وتعجب العتال من الحديث عن عودته لمنصبه كنائب لرئيس الزمالك بعد هذا الحكم، قائلا: "أنا نائب رئيس الزمالك بنتيجة انتخابات 2017 ولم أغادر منصبي يوما حتى أعود إليه، فأنا نائب لرئيس الزمالك طبقا للائحة النظام الأساسي المعتمدة بوجود نائبين اثنين لرئيس النادي، وأيضا الدكتور عبدالله جورج هو عضو بمجلس الإدارة" .

وأضاف: "حتى لو تم اعتماد اللائحة الجديدة التي تنص على وجود نائب واحد، فمن المفترض أن يكون ذلك بداية من الانتخابات المقبلة في 2021"، موضحاً  "الحكم الصادر اليوم من مركز التسوية يعني بطلان الانتخابات التكميلية التي أجريت العام الماضي، وأي آثار أخرى مترتبة على اللائحة الجديدة التي أبطلها حكم مركز التسوية " .

وتابع :"أطالب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسرعة تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم لإبطال العمل باللائحة المشبوهة، وإبطال الانتخابات التكميلية وتأكيد أحقيتي في ممارسة مهام عملي كنائب للرئيس ومعي الدكتور عبد الله جورج".

وأكد أن أول قراراته بعد العودة لمنصبه، سيكون تنفيذ قرار اللجنة الأولمبية المصرية، بعزل مرتضى منصور من منصبهـ، مضيفاً، "الجميع يعلم أن انتصارات القلعة البيضاء ستستمر، حتى بعد رحيل المعزول وأبنائه، ولن يتأثر الزمالك وتحديدا فريق الكرة، والدليل أن أفضل إنجازات الزمالك تتحقق، في فترة إيقاف مرتضى أو تجميده".