السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وصول جثمان سهير البابلي إلى مسجد الشرطة لأداء صلاة الجنازة (صور)

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 11:38 ص
مسجد الشرطة بالشيخ
مسجد الشرطة بالشيخ زايد

وصل منذ قليل، جثمان الفنانة القديرة سهير البابلي، لمسجد الشرطة، استعدادا لأداء صلاة الجنازة على روحها،  بعدما رحلت عالمنا مساء أمس عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفتها واحتجازها بالرعاية المركزة.

ومن جانبه، قال الدكتور رضا طعيمة زوج ابنه الفنانة الراحلة سهير البابلي، إن الراحلة  كانت تهتم بالهوية الوطنية وزرع الانتماء الوطني في المواطنين المصريين لخوفها وقلقها على مصر.

وتابع رضا طعيمة أن الفنانة الراحلة كانت علاقتها بربها قوية وصادقة لأنها لم تمثل قربها إلى الله عز وجل، وكانت تقدم الصدقات للآخرين وتدعو دائما للرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أن الراحلة أحبت الجميع بصدق.

واستطرد رضا طعيمة أن أقرب شخصية للفنانة سهير البابلي ابنتها نيفين، وأقرب كلمة إلى قلبها كانت "ولا يهمك" قاصدة بذلك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في تصديه للمغرضين والذين يريدون النيل من هذا الوطن.

وأردف رضا طعيمة أتمنى أن تكون لها جنازة تليق بزعيمة أمة، أحبت وانتمت لهذا الوطن، بقلبها ومشاعرها الصادقة، مشيرا إلى أنه اليوم سيتم تشييع جثمان الفنانة الكبيرة الراحلة سهير البابلي: "هنلفها في الجنازة بعلم مصر".