الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع ضد غزل المحلة.. رامي ربيعة بديلا لـ"فتحي"

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 10:00 ص
رامي ربيعة
رامي ربيعة

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة غزل المحلة التي تنطلق في الخامسة والنصف مساء اليوم، بملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وأكرم توفيق ورامي ربيعة، خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو، خط الهجوم: محمد شريف.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق ‏العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك ‏والمقاولون العرب، بينما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط، من فوزين وتعادلين.

ويرغب النادي الأهلي في كسر العقدة التي تلازمه بملعب "غزل المحلة"، حيث لم يتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز على غزل المحلة في عقر داره منذ 23 فبراير 2008 عندما تغلب بهدف دون مقابل سجله الأنجولي أمادو فلافيو.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كلاً من، محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن ‏أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ‏وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي.، بينما يغيب حمدي فتحي للأيقاف، ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر لأسباب فنية.