الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الأسبوع الأسود" في حياة أحمد مرتضى منصور

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 02:48 م
أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور

يعيش أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس نادي الزمالك "المعزول"، أياماً صعبة، في ظل الأنباء السيئة المتتالية التي تعرض لها على مدار الأيام الماضية والتي نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة.. 

خسارة أحمد مرتضى في انتخابات مجلس النواب

خسر أحمد مرتضى منصور سباق انتخابات مجلس النواب 2020، عن دائرة الجيزة "الدقي والعجوزة" والتي فاز فيها رجل الأعمال محمد أبوالعنين وزكي عباس وخسارة عبد الرحيم على.

وخسر أحمد مرتضي بفارق كبير حيث وصلت عدد أصواته في الدائرة إلى 16613، بينما حقق أبوالعينين 125758، وحقق زكي عباس 83995 صوتًا.

بطلان لائحة الزمالك

أصدر مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية، قراراً اليوم الأربعاء ببطلان لائحة الزمالك التي استفتت عليها الجمعية العمومية للنادي قبل عامين، والتي تم اعتمادها في صيف 2019.

وعلى ضوء هذا القرار، يتأكد خروج أحمد مرتضى منصور من مجلس إدارة نادي الزمالك بجانب الثنائي حمادة انور وأحمد عادل عبد الفتاح من المجلس.

وبعد إصدار هذا القرار، وطبقًا للوائح يصبح هاني العتال نائي رئيس الزمالك، بشكل رسمي رئيسًا لنادي الزمالك في الفترة المقبلة ودخول عبدالله جورج عضو في مجلس إدارة النادي.

وجاء ذلك القرار، بعدما تقدم ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق بطعن في انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء، وذلك رغم تقديم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، طعنًا بأن عضوية عباس في القلعة البيضاء باطلة، وبالتالي لا يحق له التقدم بدعوى ببطلان لائحة النادي.