الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عمر زهران عن صداقته بـ سهير البابلي: فخور إني تعرفت على الإنسانة قبل الفنانة

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 10:40 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال المخرج عمر زهران أن الفنانة الراحلة سهير البابلي كانت تربطه بها علاقة صداقة متينة تمتد لقرابة العشرين عاماً حيث كانا صديقان مقربين لبعضهما البعض تابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "بعيداً عن العمل الفني بشكل كامل إحنا اصدقاء".

عازياً هذه العلاقة الخاصة إلى عدد من المواقف التي جمعتهما سوياً قائلاً: كنت سعيد الحظ أني تعرفت على سهير البابلي الانسانة قبل الفنانة وكانت صداقة ممتعة لأنها كانت صادقة الضحكة والبسمة وكل مواقفها في الحياة العادية حتى مع العاملين معها كان عبارة عن موقف كوميدي ينفجر ضحكاً في النهاية".

وحول أهم الدروس التي استقاها من الراحلة سهير البابلي قال: "كانت شغوفة بفلسفة تقوى الله وكانت تنصحني دائماً بذلك حتى أن بعض المواقف السلبية كانت تفسرها بأنها بسبب البعد عن الله".

مشيراً إلى أن الراحلة كانت تتمتع بما أسماه "بذكاء الاحاسيس" قائلاً: "من الله عليها بهذه الميزة حيث كان لديها حس ذكي تكتشف من خلاله الاشخاص بسهولة وكنا نندهش كيف إستطاعت قراءة هؤلاء الاشخاص".

وحول تقيمه لأعمالها كمخرج قال: "كان لديها قدرة عجيبة للغاية وهي أن تحول أكثر المواقف تراجيديا لكوميديا حيث إنني حضرت بعض المواقف التي جمعتها ببعض مؤلفي أعمالها وكانت تناقشهم في كيفية إضفاء لمسة على مشهد تراجيدي حتى يتحول لمشهد كوميدي".

واصل: بلا شك إعتلت خشبة المسرح في حالة إستثنائية في الوطن العربي وكانت لها خصوصيتها وخلقت حالة لاتشبه أحداً على الاطلاق".