الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يطالب بفتح تحقيق عاجل في الزمالك ويؤكد: قائمة المنتخب "مليانة ألغاز"

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 12:15 ص
ميدو
ميدو

طالب أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، مسؤولي القلعة البيضاء، بضرورة فتح تحقيق عاجل، لمعرفة من المتسبب في رحيل حسين فيصل لاعب الزمالك مجاناً خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف سموحة.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية تعليقاَ على اختيار حسين فيصل ضمن قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العرب التي تنطلق في قطر بنهاية الشهر الجاري، "عندما كنت أتولى منصب رئيس قطاع الناشئين في نادي الزمالك تعاقدت مع حسين فيصل قادماً من الشرقية ، كنت أرى فيه الموهبة، ليس من المنطقي الاستغناء مجاناً عن لاعب بقيمة وموهبة حسين فيصل، وأطالب حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك بفتح تحقيق في هذا الأمر".

وأضاف ميدو، "استبعاد طارق حامد من قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العرب، بعد استبعاده من قائمة مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم 2022 لغز كبير، وأتمنى حد من الجهاز الفني لقائمة منتخب مصر يطلع يقولنا ليه تم استبعاد طارق حامد، ، طارق يمتلك خبرة كبيرة جدًا، الكرة والعقل تقول يجب انضمامه للمنتخب".

وتابع، "استبعاد طارق حامد من قائمة منتخب مصر مكانش اللغز الوحيد، استبعاد محمد أبوجبل حارس الزمالك كان قرار مفاجىء، محمد الشناوي محتاج يكون خلفه حارس قوي ومنافس له، زي محمد أبو جبل أو محمد عواد أو محمد بسام، مش عايز أقلل من مستوى محمد صبحي أو محمود جاد ولكن حارس واحد منهما يكفي".

وضمت قائمة منتخب مصر كلاً من، حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمود جاد، الدفاع: أكرم توفيق - أحمد فتوح - محمود الونش - أيمن أشرف - أحمد ياسين - محمد عبد المنعم - مروان داوود، الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - مهند لاشين - إمام عاشور، الوسط المهاجم: عمر كمال عبد الواحد - أحمد رفعت - محمد مجدي أفشة - مصطفى فتحي - أحمد سيد زيزو - حسين فيصل، الهجوم: محمد شريف - أسامة فيصل - مروان حمدي.