الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتخلص من لعنة "دروجبا" ويواصل هوايته المفضلة ضد أرسنال

السبت 20/نوفمبر/2021 - 11:10 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تخلص النجم المصري محمد صلاح من لعنة "دروجبا"، بعدما سجل هدفاً في فوز ليفربول على أرسنال برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكسر محمد صلاح صيامه التهديفي الذي لازمه في مباراتي برايتون ووست هام يونايتد، وتمكن من زيارة شباك أرسنال، ليصبح أول هدف يسجله النجم المصري منذ تحطيمه لرقم الإيفواري ديدييه دروجبا أسطورة تشيلسي والخاص بأكثر لاعب أفريقي تسجيلا للأهداف في تاريخ "البريميرليج" بواقع 108 أهداف بفارق 4 أهداف عن دروجبا.
ومارس محمد صلاح هوايته المفضلة بزيارة شباك أرسنال، حيث رفع النجم المصري رصيده من الأهداف في شباك الفريق اللندني إلى 8 علمًا بأنه سجل هدفًا منهم عندما كان لاعبًا في صفوف تشيلسي.

هدف محمد صلاح في شباك أرسنال كان الهدف الـ100 لنادي ليفربول في شباك أرسنال بـ"البريميرليج"، ويعتبر أرسنال ثاني أكثر فريق في "البريميرليج" تلقيًا للأهداف من ليفربول بعد نيوكاسل، الذي استقبل 105 أهداف، حسبما ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

ويحتل محمد صلاح حاليا صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا متفوقاً بفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي نجم ليستر سيتي.