الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حبس طالب الهندسة المتهم بقتل مسنة لسرقة مشغولاتها الذهبية بالدقهلية

السبت 20/نوفمبر/2021 - 06:49 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر وكيل النائب العام لنيابات مركز المنصورة، بحبس الطالب المتهم بقتل سيدة مسنة وسرقة مشغولاتها الذهبية، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت قد نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية، فى كشف ملابسات العثور على جثة سيدة مسنة مقيدة ومذبوحة داخل منزلها بالقرية، وبالبحث لمدة 12 ساعة فقط تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالب بالفرقة الأولى بكلية الهندسة بإحدى الجامعات الخاصة والذى تربطه صلة قرابة بالمجني عليها، وقام بقتلها بعدما دخلت عليه الشقة أثناء قيامه بسرقة مصوغاتها الذهبية.

البداية بتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز المنصورة بورود بلاغ من أهالى قرية تلبانة دائرة المركز بالعثور على سيدة مسنة ‏مقيدة ومذبوحة داخل منزلها بالقرية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الدقهلية إلى مكان البلاغ كما انتقل ضباط وحدة مباحث مركز المنصورة بقيادة العقيد محمد منير العدل، مفتش مباحث مركز شرطة المنصورة، والرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث، وتبين العثور على جثة "امال .ل" 63 سنة مدرسة بالمعاش، وبمناظرة الجثة تبين أنها مقيدة اليدين بإيشارب وبها جرح بالرقبة ومكممة الفم ومسجاه على وجهها على الأرض، كما تبين اختفاء مصوغاتها وأموالها.

وبفحص كاميرات المراقبة المثبتة بمحيط المنزل والتي كشفت عن دخول أحد الأشخاص يرتدي "كاب" وكمامة داخل المنزل وقيامة بفتح البوابة الخارجية للمنزل وتبين انه يدعى "إسلام"، 21عاما، طالب بكلية الهندسة بإحدى الجامعات الخاصة والذى استغل إقامة نجلة عمته والمتزوجة من أحد أبناء المجني عليها بالمنزل وصعوده إلى الطابق الأول للمسكن والدلوف إلى شقة المجنى عليها لسرقتها.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته المسروقات، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، وتحرر  المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.