الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة طلائع الجيش وغزل المحلة في الدوري

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 02:25 م
غزل المحلة
غزل المحلة

أعلن محمد عودة، المدير الفني لنادي غزل المحلة، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة طلائع الجيش، التي تنطلق بعد قليل بملعب "جهاز الرياضة العسكري"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

تشكيل غزل المحلة جاء كالتالي: عمرو شعبان في حراسة المرمى، محمد فتح الله، هشام بلحة، إبراهيم كونيه، يحيى حامد، أحمد عفيفي، إيهاب سمير، حميد ماو، أحمد غنيم، معاذ الحناوي، عبده يحيى، بينما جاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي: محمد بسام في حراسة المرمى، أحمد هاني، علي الفيل، خالد سطوحي، عمرو السيسي، أحمد عبد الرحمن، ميدو جابر، كازردي كاسونجو، أحمد سمير، عبد الرحمن شيكا.

ويملك طلائع الجيش نقطة واحدة في رصيده ليحتل المركز الـ16 في جدول الترتيب، بينما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

ويسعى غزل المحلة لتحقيق الفوز الرابع على التوالي والوصول إلى النقطة العاشرة، في إطار سعيه نحو تحقيق مركز متميز في جدول ترتيب الدورى هذا الموسم والمنافسة على المربع الذهبى من أجل حسم أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية.

في المقابل، يسعى طلائع الجيش لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتكون موقعة غزل المحلة نقطة إنطلاق جديدة للفريق العسكري بمسابقة الدوري العام هذا الموسم، وعقد الجهاز الفني لنادي طلائع الجيش جلسة ‏مع محمد بسام حارس الفريق بصفته قائد للاعبين وطالبه ‏بلم الشمل وتحفيز اللاعبين خلال الفترة الجارية لعبور سلسلة النتائج السلبية.