الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأت في تشكيل بيراميدز أمام المصري بالدوري

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 02:09 م
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لنادي بيراميدز، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة المصري التي تنطلق في الثالثة عصراً بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وشهدت التشكيلة العديد من المفاجآت المتمثلة في تواجد اللاعب عبد الله السعيد الذي تعافى سريعاً من الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر أمام أنجولا في المباراة التي جمعتهما بملعب "11 نوفمبر"، بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، فيما تواجد رمضان صبحي على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي..



ويتطلع بيراميدز صاحب الـ 9 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام، لتحقيق الفوز الرابع على التوالي لإنتزاع الصدارة "مؤقتاً" في إنتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم بملعب "الأهلي وي السلام"، بينما يبحث المصري عن أول انتصار مع مدربه التونسي معين الشعباني الذي حصد 3 نقاط من 3 تعادلات.

وضمت قائمة بيراميدز لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - عبد الرحمن أيمن، الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي، الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر - عبد الله مجدي، الهجوم: محمود وادي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

ويضم طاقم تحكيم المباراة كلاً من أمين عمر حكمًا للساحة ومعه كل من هاني عبد الفتاح ومحمد عزازي كمساعدين ، بالإضافة إلى مبروك نبيل حكمًا رابعًا ، فيما يتولى محمود دسوقي مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت.