الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب أرسنال: لدينا خطة لإيقاف محمد صلاح

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 01:37 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال على  صعوبة مباراة ليفربول المحدد لها غداً السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 22 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على أرسنال صاحب المركز الخامس.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي اليوم، "مواجهة ليفربول هي اختبار صعب دومًا، لديهم ملعب رائع ويجب ان تقدم افضل مستوى لديك وترتقي للمعايير العليا بدنيا وعاطفيا وتكتيكيا واذا لم تفعل ذلك فستعاني".

وبسؤاله عن كيفية إيقاف محمد صلاح؟ رد المدير الفني لنادي أرسنال: "لدينا خطة لكل فريق لإضعاف نقاط قوة الخصم واستغلال نقاط الضعف، نؤمن بقدراتنا على تحقيق الفوز، اذا لم نؤمن بذلك فلا داعي للسفر لخوض المباراة".

في ذات الصدد، رفض ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، الحديث عن مستقبل محمد النني لاعب منتخب مصر مع النادي اللندني، موضحاً أن الوقت ليس مناسباً للحديث عن مثل هذه الأمور.

وقال ميكيل أرتيتا رداً على أسئلة الصحفيين بشأن مستقبل محمد النني، اليوم الجمعة، "مرة أخرى لا أستطيع الخوض في ذلك. أنا سعيد حقًا معه، لن أناقش المستقبل الفردي للاعبين لأنه ليس الوقت المناسب للقيام بذلك".

وكان علاء نظمي وكيل أعمال محمد النني، نفى في وقت سابق ما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية، عن نية نادي أرسنال فسخ التعاقد مع محمد النني، والسماح له بالرحيل مجاناً في يناير المقبل، علماً بأن عقد اللاعب المصري مع النادي اللندني ينتهي بنهاية الموسم.

وقال علاء نظمي في تصريحات تلفزيونية، "الأمور كانت تسير نحو تجديد التعاقد مع أرسنال، لكن بسبب موقف سياسي عالمي كان للنني خلاله موقف، تم إبلاغنا من الإدارة بعدم التجديد، وهذا حقهم".