الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يهزم المقاولون 54 – 7 في تاريخ المواجهات قبل موقعة "السلام"

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 12:42 م
الاهلي
الاهلي

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع المقاولون العرب في الثامنة مساء اليوم، بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويمتلك النادي الأهلي الأفضلية في تاريخ المواجهات أمام المقاولون، وبالتحديد على مدار 76 مباراة، حيث تعود المواجهة إلى نهاية سبعينيات القرن الماضي وتحديدا في موسم 1978-1979 في أول موسم للمقاولون بالممتاز.

حقق الأهلي الفوز في 54 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 15 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب في 7 مباريات، ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك المقاولون العرب في 133 مناسبة في تاريخ مواجهات الفريقين، بينما اكتفى المقاولون العرب بتسجيل 44 هدفًا في شباك الأهلي.

ويبحث الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن تحقيق الفوز الرابع على التوالي ومواصلة البداية القوية في مسابقة الدوري العام من أجل إستعادة اللقب.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.