الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نسرين طافش: أحلم بإنجاب توأم مثل جومانا مراد (فيديو)

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 03:41 م
نسرين طافش وجومانا
نسرين طافش وجومانا مراد

كشفت الفنانة نسرين طافش في حوارها مع برنامج "The Insider بالعربي"، عن رغبتها في إنجاب توأمًا مثل الفنانة جومانا مراد، وكانت أول المهئنين لها عند إنجابها حتي تتحقق أمنتيها، وعبرت عن محبتها لها، على الرغم من أن العلاقة بينهم ليست عميقة.

وأشارت نسرين إلى انها لا تعرف جومانا جيدًا، إلا أنها تشعر بالأشخاص اصحاب الطاقة الإيجابية والقلب الأبيض كما وصفت جومانا مراد.

وأكدت جومانا أن نسرين شخصية جميلة على المستوى الشخصي وناجحة على المستوى المهني، واستطاعت إثبات تواجدها بالوسط الفني خلال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، صرحت جومانا خلال لقاء سابق ع برنامج MBCtrending، أن إختفائها الفترة الماضية يرجع لأنها كانت حامل، وأنجبت طفليها قبل دخولها الشهر السابع بيومين، مما استدعى وضعهما في "الحضّانة"، إلا أنهما الآن بصحة جيدة.

وشاركت جومانه مراد في السباق الرمضاني الماضي 2020 من خلال مسلسل "عهد"، والمسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب ويشارك في بطولته العديد من الفنانيين من بينهم يسرا، حلا شيحة، خالد سرحان، بيومي فؤاد، عبير صبري، جومانا مراد، سلوى عثمان، هنادي مهنى وخالد أنور.