الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنبي يواجه سموحة في لقاء "تصحيح المسار" بالدوري

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 10:52 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لفريق سموحة

يستضيف فريق إنبي في الخامسة والنصف مساء اليوم نظيره سموحة، بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام، ويملك إنبي 3 نقاط في رصيده ليحتل المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري العام، بينما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

ويسعى إنبي بقيادة المدرب حلمي طولان لتحقيق الفوز الثاني في مسابقة الدوري العام هذا الموسم، لتحسين موقعه في جدول الترتيب، وعقد حلمي طولان جلسة خاصة مع لاعبيه طالبهم خلالها بضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تصحيح مسار الفريق البترولي، كما أكد على لاعبيه أن الفترة المقبلة لا تتحمل مزيداً من إهدار النقاط حتى يتسنى للفريق البترولى التواجد بين الأربعة الكبار فى جدول ترتيب الدوري المصري.

في المقابل، يرغب سموحة بقيادة المدرب أحمد سامي، في خطف النقاط الثلاث في إطار سعيه تحقيق مركز متميز في جدول ترتيب الدورى هذا الموسم والمنافسة على المربع الذهبى من أجل حسم أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية.

وضمت قائمة سموحة كلاً من، حراسة المرمى: الهاني سليمان وعمر صلاح، الدفاع: رجب نبيل ومحمود عزت وأحمد رمصان بيكهام وأحمد جمال ومحمد شكري وبهاء مجدي وشريف رضا، الوسط: محمود حليمو وعبدالرحمن عامر ومحمد كناريا وحسين فيصل ومحمد عبدالمعطي ومصطفى الخواجة واولا سيكيرو والكسندر أمير عادل، الهجوم: مروان حمدي وفهد جمعة واليلا سيلا.