الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتجاهل دعوة صبحي وإكرامي لحضور احتفالية تسليم درع الدوري

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 12:18 م
رمضان صبحي وإكرامي
رمضان صبحي وإكرامي

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على عدم دعوة الثنائي شريف إكرامي ورمضان صبحي ثنائي الفريق الأحمر السابق وبيراميدز الحالي، لحضور احتفالية تسليم درع الدوري.

وانتقل الثنائي شريف إكرامي ورمضان صبحي إلى صفوف نادي بيراميدز في بداية الموسم الحالي، لتنتهي مسيرتهما داخل القلعة الحمراء، ويظهران بالقميص السماوي في بداية الموسم الجديد.

ورفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على فريق الكرة الأول دعوة للثنائي، لحضور هذه الاحتفالية بسبب موقفهم ضد النادي وهجومهم علي بعض الأشخاص بالأهلي حاليًا دون مبرر.

وشن رمضان صبحي الهجوم على النادي الأهلي، حيث ظهر على شاشة التلفزيون، روى فيها قصة رحيله عن القلعة الحمراء موجهًا بعض الاتهامات والهجوم على بعض العناصر الأساسية داخل النادي.

ومن المقرر، أن يتسلم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي درع الدوري للنسخة الحالية للمرة الـ42 له في تاريخه والـ5 على التوالي، في مباراة طلائع الجيش المقبلة.

ويواجه الأهلي طلائع الجيش في  الجولة الـ34 والختامية من بطولة الدوري الممتاز يوم السبت المقبل في تمام الساعة الـ8 مساءً، على ستاد "الأهلي السلام".

وأكد رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق، ونادي بيراميدز الحالي، على وجود خلافات جمعته بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء.

وقال رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية، "الخسارة من صنداونز بخماسية كانت كارثة، واتخصم مننا كل لاعب 10% من الراتب السنوي للموسم ده، اتفاجئت إن أنا الوحيد اللي اتخصم مني 10% من راتب موسمين وليس موسم واحد مثل الباقين، ولما سألت عبد الحفيظ قالي اسأل الخطيب، واكتشفت بعدها ان الخطيب ما يعرفش حاجة عن الموضوع".

وأضاف "كان في مشادات بيني وبين سيد عبدالحفيظ، لذلك كان خارج موضوع رحيلي إلى بيراميدز نهائياً، عبد الحفيظ لم يتداخل معي في قصة التفاوض لأن في النهاية كان بيننا مشادات، بعد المشادة مع بادجي، لم أكن مخطئ حينها، أشعر بشعور الأجنبي عندما يكون وحيدا في بلد غريب

وتابع،  "لا أحزن من شتائم جماهير الاهلي لي على السوشيال ميديا لأنني أعلم مدى غضبهم واسامحهم لأنهم اصحاب فضل ولهم حق علي، أنا مقدر زعل جمهور النادي الأهلي، الجمهور هو الوحيد الغير مستفيد من المنطومة، جمهور النادي الأهلي والنادي الأهلي هما اللي عملوا رمضان صبحي".

وعن سر إنتقاله لصفوف بيراميدز، قال "بيراميدز ناس بروفيشنال بيتعاملوا على أعلى مستوى عندهم هدف وحاجات كتير عايزين يحققوها، النادي الأهلي عنده بطولات كتير، هما الفكرة بتاعتهم ليه مايبقاش في نادي تاني عنده بطولات، عندهم الامكانيات اللي تخليهم يعملوا كده ولاعيبة على أعلى مستوى".