الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سر الخلاف بين محمد فراج وبسنت عي "الريد كاربت" بمهرجان الجونة

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 05:25 م
مصر تايمز



خلاف بين الفنانين علي "الريد كاربت" بمهرجان الجونة

ظهرت العلاقة بين الفنان محمد فراج، وخطيبته بسنت شوقي، وبشكل غير طبيعي علي هامش حضورهما احدى فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

وأنتبه بعض ضيوف المهرجان الي وجود علامات الغضب علي "فراج و بسنت" و كان كلًا منهما يسير بمفرده،  ورفض "فراج" طلب مصوري القنوات الفضائية بشأن التوقف عن التقاط مجموعة من الصور.

ودخلت"بسنت" في حالة من الغضب، مما دفعها لرمي هاتفها علي الارض، وحاول "فراج" تهدئة الأمر أمام المصورين، وقام بحمل الهاتف من الارض. 

وعلي هامش المهرجان صرح الفنان "محمد فراج" بشأن أعماله الفنية، أن تصوير فيلمه"الصندوق الأسود"، انتهي منذ شهر ديسمبر الماضي، ولكن تاجل العرض بسبب فيروس كورونا، وقررت الشركة المنتجه عرضه يوم 28 أكتوبر.

وأضاف "فراج"، في مقابلة مع قناة "ON" الفضائية، علي هامش افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أن الفيلم به جريمة، وحركة "أكشن"، واضاف أن الفيلم يشارك في بطولته الفنانة مني ذكي، والفنان مصطفي خاطر.

وعن دوره في مسلسل"الاختيار2"، قال أنه لا يعرف تفاصيل عن دوره، كل ما حدث، تواصله مع المخرج بيتر ميمي، و اتفقا علي وجوده في العمل.

أما عن الفنانة "بسنت شوقي"، خطيبة محمد فراج، فأكدت أن الحضور حريصون علي الالتزام بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وقالت أن طريقها طويلًا في الفن، وهي ما زالت في بدايته، وأنها تحب الكوميدي، وترغب في المشاركة في العديد من الأعمال الكوميدية.

ووجهت ادارة المهرجان الدعوة الي عدد كبير من الفنانين من أجل حضور الدورة الجديدة، من بينهم: أحمد السقا، تامر حسني، محمد هنيدي، يسرا، محمد رمضان، خالد الصاوي، أصالة، الهام شاهين، نيلي كريم، خالد النبوي، لبلبة، أحمد داود، روجينا، أشرف ذكي، جومانا مراد، محمد جمعة، سلوي خطاب، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، جميلة عوض، نجلاء بدر.

ومن ضمن قائمة الحضور: ياسمين صبري، أمينة خليل، ميريهان حسين، غادة عادل، دينا الشربيني، لقاء الخميسي، عمرو سعد، محمد ثروت، أحمد فتحي، نضال الشافعي، وفاء عامر، مريم حسن، رزان مغربي، محيي إسماعيل، بسمة، أحمد رزق، مي سليم، هبة مجدي، ريم مصطفى، إنجي المقدم، آيتن عامر، سمير صبري، هاني رمزي، صبري فواز، أروى جودة، كريم قاسم، أحمد حاتم، محمد فراج.