الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة فاركو ضد المقاصة في الدوري

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 02:32 م
فاركو
فاركو

أعلن مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لنادي فاركو تشكيل فريقه لمواجهة المقاصة والمقرر إقامتها على استاد "برج العرب" بالإسكندرية في إطار الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وجاء تشكيل فاركو على النحو التالي: حراسة المرمى : محمد صبحي، خط الدفاع : رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" - عبد الله بكرى، خط الوسط : عزمي غومة - علاء سلامة - أحمد الصغيري - محمود عماد ـ خط الهجوم :  رزقي حمرون - وليد علي - عمرو جمال، ويتواجد على مقاعد البدلاء : محمود السيد - أحمد عوض - جابر كامل - محمود حمادة - مصطفى حمادة - محمود جهاد - سوكاري - محمد فؤاد - أحمد شريف.

في حين جاء تشكيل المقاصة كالأتى: حراسة المرمى: محمد مجدى، خط الدفاع: على فتحى وأحمد صبية وأحمد عبدالمنعم وهشام شعبان، خط الوسط: محمد محسن ليلة وعلى المصرى وحسام عبدالواحد، خط الهجوم : سيرجى  وكريم حلاوة وجوزيف .

ويحتل فاركو المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري العام دون رصيد من النقاط، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباريات الثلاث الماضية أمام فيوتشر وبيراميدز والجونة، بينما يحتل المقاصة المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

وعكف مجدي عبد العاطي، المدير الفني لنادي فاركو، على دراسة مباريات المقاصة للوقوف على نقاط القوة والضعف في خصمه، أملا في حصد أول انتصار بالدوري، كما طالب لاعبيه باستعادة ثقة الإدارة وذلك عبر تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتكون موقعة المقاصة البداية الحقيقية للفريق في مسابقة الدوري.

في المقابل، يسعى المقاصة لتعميق جراح فاركو، وذلك بتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب، والهروب سريعًا من التواجد ضمن الأندية المهددة بالهبوط، في ظل التقارب الشديد في عدد النقاط بين أندية النسخة الحالية من مسابقة الدوري.