الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نبيل معلول: الأهلي يمتلك أفضل ظهير أيسر في إفريقيا والجزيري أبهرني

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 11:16 م
نبيل معلول
نبيل معلول

أشاد التونسي نبيل معلول المدير الفني لفريق الكويت الكويتي، بأداء اللاعبين التوانسة المحترفين في الدوري المصري، موضحاً أن النادي الأهلي يمتلك في الوقت الحالي أفضل ظهير أيسر في إفريقيا وهو علي معلول.

وقال نبيل معلول في تصريحات تلفزيونية اليوم الأربعاء، "علي معلول أصبح تونسي مصري وهو أفضل ظهير أيسر في القارة السمراء، أما سيف الدين الجزيري فقد أبهرني على المستوى الشخصي، وهو لم أكن متوقعاً أن يصل لهذا المستوى مع الزمالك"، مضيفاً، "حمزة المثلوثي لاعب جيد وأقول له ولبقية لاعبي الزمالك بأن مباراة القمة الماضية أمام الأهلي للنسيان".

على صعيد متصل، اندهش التونسي نبيل معلول المدير الفني لفريق الكويت الكويتي، من حالة القلق التي تسيطر على الجماهير المصرية تجاه المنتخب المصري على الرغم من نجاحه في التأهل لمرحلة الحسم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وقال نبيل معلول في تصريحات تلفزيونية، "منتخب مصر يمتلك مدرب جيد وصاحب فكر كروي عالي هو البرتغالي كارلوس كيروش الذي يتمتع بشخصية كروية، ولا يخاف من أحد في اختياراته للاعبين، والأهم عنده هو مصلحة المنتخب، كما يمتلك المنتخب المصري لاعب رائع هم محمد صلاح، ومش عارف المصريين خايفين ليه ومعاهم صلاح".

وأضاف، "أتمنى ألا تضع القرعة منتخب تونس في مواجهة منتخب عربي، وأرى أن المنتخب الجزائري هو الأفضل بين المنتخبات المتأهلة لمرحلة الحسم".