الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد وقف مطربي المهرجانات.. هاني شاكر: شرطة السياحة هى من ستتولى هذا الأمر

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 09:49 م
هانى شاكر
هانى شاكر

قال الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية، إنه تم إصدار كشف بأسماء مجموعة من الأشخاص، بمنعهم من العمل، مؤكدًا أن قرار يضم 19 مطرب مهرجانات من الغناء.

أضاف هانى شاكر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أننا نعمل على الحفاظ على الذوق العام من خلال الأغاني.

ولفت إلى أن كل من لا يملك تصريح بالغناء لن يسمح له بالغناء، وأن حسن شاكوش وغيره يحق لهم الغناء خارج مصر، وأشار إلى أن حسن شاكوش ممنوع من الغناء فى مصر، ولن يقيم أى أفراح وحفلات.

أكد أن قرار منع حسن شاكوش بالغناء فى مصر، جاء بالإجماع، وكشف أن شرطة السياحة هى من ستتولى هذا الأمر، وتابع: "سيتم التنسيق مع شرطة السياحة لتطبيق قرار منع 19 مطرب شعبي.

وكشف شاكر أن حسن أبو الروس سيمثل للتحقيق أمام النقابة، وتابع أنه قام بالغناء فى الجونة دون الحصول على تصريح، ولم يدفع مصاريف التصريح.

تابع: "أعتب على عمر كمال لتوجيه رسالة لـ حسن شاكوش، جاء فيها "إنت هتكسر الدنيا"، وقال: "عمر كان ممكن يقول الكلام ده فى التليفون مش على العام".

وانفعل هانى شاكر على الهواء: "لن أسمح بمثل هذه الأغاني، ومصر دولة كبيرة، ونعمل جميعًا للحفاظ على الأولاد"، وكشف أنه طالب مطربي المهرجانات بالحفاظ على القيم و الأخلاق، وأكد أنه ليس ضد أغانى المهرجانات ولكن ضد الكلمات التى يتم اختيارها".