السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عماد متعب يكشف شرط زيادة أعداد الجماهير في مباريات الدوري

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 04:23 م
عماد متعب
عماد متعب

عقدت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب ونائبه عماد متعب، مؤتمراً صحفيا ظهر اليوم للحديث عن مستجدات الكرة المصرية وللإفصاح عن موعد كأس الرابطة الجديد.

وقال عماد متعب نائب رئيس الرابطة: "نعمل على زيادة عدد الجماهير في مباريات الدوري، لكن الإلتزام هو السبيل الوحيد لتحقيق ذلك، عدد الحضور سيزيد ولكن بعد مرور فترة من الإلتزام حتى يتسنى لنا المطالبة بذلك.".

ومن جانبة صرح أحمد دياب: كأس الرابطة سوف ينطلق 8 يناير على أن يتم الإعلان عن التفاصيل في منتصف ديسمبر خلال مؤتمر صحفي ضخم يتم خلاله سحب القرعة بمشاركة الـ18 نادي في الدوري الممتاز"، مضيفاً، "تم الاتفاق مع لجنه الحكام على منع الحكام من التحدث في الاعلام عن النواحي الفنية والقرارات التحكيمية في المباريات".

يذكر أن الجولة الرابعه لبطولة الدوري المصري الممتازتنطلق في الثالثة عصر غدًا الخميس بلقاء فاركو أمام نادي مصر للمقاصة بينما تشهد الجولة الرابعة أيضاً العديد من المباريات الهامة ولعل أبرزها لقاء الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي والذي يقام يوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا ، وأيضاً مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في الثامنة من مساء نفس اليوم.