الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون: "لو مجلس مرتضى منصور رجع مش هكمل في الزمالك"

الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 11:40 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كشف محمد شبانة عبر برنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية "etc" اليوم الثلاثاء، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك حسم موقفه بشأن الاستمرار مع الفريق حال عودة المجلس السابق في الفترة المقبلة.

وقال شبانة : "أبلغ كارتيرون وكيل أعماله وإدارة الزمالك بأنه لن يستمر يوم واحد في النادي حال عودة المجلس السابق ويرفض بشكل نهائي التعامل معهم بسبب الأزمات السابقة معهم"، مضيفاً، "هدد كارتيرون بفسخ التعاقد عقب مباراة الإسماعيلي حال عودة المجلس السابق وإنهاء علاقته مع النادي بشكل رسمي".

وفي وقت سابق، أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك رضاه عن تجربة الفريق الودية أمام مستقبل وطن التي أقيمت عصر أمس بملعب النادي وانتهت لصالح الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقال كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك :"المباراة كانت فرصة لمنح كل عناصر الفريق حساسية المباريات وتجهيزهم للفترة المقبلة".

وأوضح المدرب الفرنسي للزمالك أن الفريق كان يحتاج لخوض مباراة ودية، خاصة أن الفريق كان قد حصل على راحة لمدة 6 أيام عقب توقف الدوري، ثم عاد لاستئناف التدريبات التي تم التركيز خلالها على الجانب البدني، أما المباراة الودية اليوم فكانت فرصة للتركيز على الشق الفني.

وشدد كارتيرون على أن مباراة الزمالك المقبلة أمام الإسماعيلي لن تكون سهلة، ولكن الفريق لديه تركيز كامل لتحقيق الفوز، يذكر أن الفريق فاز على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين أمس الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ضمن استعدادات الأبيض لاستئناف الدوري الممتاز، وسجل هدفي الزمالك أحمد سيد زيزو وعمر السعيد في الدقيقتين 27 و29 من الشوط الأول، بينما سجل لمستقبل وطن حسن جاد في الدقيقة 47 من الشوط الثاني من ضربة جزاء.