الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالحفيظ يعود من رحلة الإمارات ويكشف موعد وصول الثلاثي المحترف

الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 01:17 م
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

حضر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق اليوم ،الثلاثاء، بعد عودته للقاهرة مساء أمس قادمًا من الإمارات.

وكان عبدالحفيظ قد سافر للإمارات رفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي؛ لبحث ترتيبات معسكر الفريق المقرر إقامته خلال فترة توقف الدوري المقبلة.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي معسكرًا مغلقًا في الإمارات لمدة 15 يومًا، وذلك خلال فترة التوقف المقبلة التي يشهدها الدوري الممتاز.

وحضر عبدالحفيظ مران اليوم والذي يستعد من خلاله الأهلي لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وخاض الأهلي المران على استاد "مختار التتش" تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، وبدأ  بجلسة في صالة "الجيم" استغرقت قرابة 30 دقيقة، ثم استكمل بعدها الفريق مرانه.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن التونسي على معلول والمغربي بدر بانون والموزمبيقي لويس ميكيسوني ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سوف يصلون القاهرة غداً بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي الحالية.

وأوضح مدير الكرة أن معلول وبانون سوف يصلان القاهرة عصر غدٍ، على أن يعود ميكيسوني بعدهما بعدة ساعات.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح ثنائي الفريق الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والمالي أليو ديانج، راحة من مران اليوم بعد وصولهما من بلادهما في ساعة متأخرة من أمس.

وعاد بيرسي تاو وديانج للقاهرة بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال2022.

وحصل الثنائي على راحة من مران اليوم على أن ينتظما في مران غد في إطار تجهيزهما للارتباطات المقبلة للفريق.

ويخوض الأهلي تدريباته اليومية على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة؛ استعداداً لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.