الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يشعل سباق أندية أوروبا على ضم محمد صلاح

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 08:16 م
محمد صلاح
محمد صلاح

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في سباق المنافسة على التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة حسبما ذكرت صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية.

وقالت الصحيفة أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان يولى اهتماما كبيرا بصفقة التعاقد مع محمد صلاح، تحسباً لرحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني.

وأضافت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان يراقب مفاوضات التجديد بين ليفربول ومحمد صلاح، والأنباء التي ترددت حول إمكانية تخلي ليفربول عن النجم المصري الصيف المقبل، حال تعثر مفاوضات التجديد بين الطرفين، علماً بأن عقد محمد صلاح ينتهي في 2023.

باريس سان جيرمان ليس النادي الأول الذي يبدي اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح، حيث كشفت تقارير صحفية عالمية، عن تطورات جديدة بشأن رغبة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في الفوز بخدمات محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في ظل العقبات التي تواجه مفاوضات التجديد بين إدارة "الريدز" واللاعب المصري.

ذكر موقع "روسيا اليوم" الإخباري، أن إدارة نيوكاسل الجديدة وهي صندوق الإستثمارات السعودي، عرضت على محمد صلاح راتبا أسبوعيا قدره 700 ألف جنيه إسترليني، وهو أعلى راتب أسبوعي في العالم للاعب كرة قدم، من إقناعه بالانتقال لملعب "سانت جيمس بارك".

كما أكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإنجليزي، أن نادي نيوكاسل يونايتد الذي أصبح من أغنى أندية العالم يخطط للتعاقد مع محمد صلاح، موضحاً أن النادي الإنجليزي بجانب ريال مدريد الإسباني يراقبان عن كثب مفاوضات التجديد الجارية بين إدارة ليفربول ومحمد صلاح.

في حين قالت صحيفة صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، طالب خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني بالتعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة، أن تشافي طلب التعاقد مع محمد صلاح الذي يعد من أفضل لاعبي العالم بالوقت الحالي لتعويض رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي.

وأضافت الصحيفة، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد يوافق على طلب تشافي بالتعاقد مع محمد صلاح، حيث يرغب لابورتا في استعادة ثقة جماهير البارسا من جديد بعد رحيل الثنائي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، بجانب اقتراب الغريم التقليدي ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان، مشيرة إلى أن إدارة النادي الكتالوني تراقب عن كثب عن مفاوضات التجديد بين ليفربول ومحمد صلاح التي لا تزال متعثرة حتى الآن.