الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

طاهر أبوزيد يكشف لـ"خالد ناجح" تفاصيل انطلاق دورة منتدى شباب العالم المقبلة

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 04:25 م
خالد ناجح
خالد ناجح

أكد الإعلامي طاهر أبو زيد، أن اليوم شهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن فتح باب التسجيل لمنتدى شباب العالم، ويعتبر بداية لعُرس جديد، مشيرًا إلى أن مؤتمرات الشباب أصبحت مطلبًا حقيقيًا لكل شباب العالم، ويتم فيها تبادل الثقافات والآراء والمعرفة بشكل كبير للغاية.

وقال "أبو زيد"، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي خالد ناجح، ببرنامج شباب من مصر، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط، إن منتدى الشباب يكون منتدى ملئيًا بالزخم الثقافي والاجتماعي بين الشباب.

وأضاف أن رشا راغب، مدير أكاديمية التدريب، ألقت كلمتها خلال المؤتمر الصحفي لمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، وأعلنت إقامة المنتدى هذا العام بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير المقبل، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بعد توقف عام بسبب جائحة كورونا.

وأشار إلى أنه من أبرز الشروط لتنظيم هذا المنتدى، أنه سيكون ممنوع دخول المؤتمر بدون أن يكون القادم من الخارج حصل على شهادة تطعيم أو حتى الوافدين من الداخل حاصلين على اللقاح.

وكشف عن أبرز الموضوعات التي سيناقشها المؤتمر وأنها ستتضمن مشروعات جائحة كورونا والوضع الاقتصادي وأبرز القضايا التي تهم الشباب، بالإضافة إلى مناقشة عدد الحضور وأنه سيكون نصف عدد آخر نسخة، وأن هذا لن يؤثر على القضايا التي سيتم طرحها.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت طارق السيد، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الإثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.