السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كوبر: سأمنح صوتي لـ محمد صلاح للحصول على جائزة الأفضل في العالم

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 12:01 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، أنه سيمنح صوته لمحمد صلاح في جائزة الأفضل في العالم.

وقال كوبر في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، "سأمنح صوتي لمحمد صلاح للحصول على أفضل لاعب في العالم"، مضيفاً، "عصام الحضري كان أحد أبرز اللاعبين الذين دربتهم وأتوقع نجاحه في تجربته كمدرب".

من ناحية أخرى، حظي محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي بإشادة واسعة من الإذاعة البريطانية "talksport" التي اختارته في التشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حتى الآن.

وضمت التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حتى الآن كلاً من، حراسة المرمى: آرون رامسديل"آرسنال"، خط الدفاع: ريس جيمس"تشيلسي"، روبن دياز "مانشستر سيتي"، أنطونيو روديجر "تشيلسي"، كانسيلو "مانشستر سيتي"، خط الوسط: كونور جالاجير "كريستال بالاس"، ديكلان رايس "وست هام يونايتد"، يوري تيليمانس "ليستر سيتي"، خط الهجوم: محمد صلاح "ليفربول"، ميشيل أنطونيو "وست هام يونايتد"، إيميل سميث رو "آرسنال".

وقالت الإذاعة البريطانية عن محمد صلاح، "النجم المصري هو أفضل لاعب فى الموسم حتى الآن ويمكن القول إنه أفضل لاعب فى العالم حالياً، صلاح سجل 10 أهداف في المسابقة حتى الآن، منها هدفان يمكن إختيارهما للفوز بجائزة بوشكاش التي تمنح لأفضل هدف في العالم من جانب الفيفا، وجائزة هدف الموسم في البريميرليج".