الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"الفرصة في كلمة أخيرة".. تعرف على موعد برنامج لميس الحديدي الجديد

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 10:57 م
لميس الحديدى
لميس الحديدى

قالت الإعلامية لميس الحديدي إنها ستعلن قريبا موعد برنامج المسابقات الاسبوعي "الفرصة في كلمة أخيرة" وموعد إذاعته الاسبوعية.

كشفت الحديدي خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON" أنها البرنامج تلقى عدد كبير من الاستمارات الخاصة بمشروعات كثيرة واعدة في قطاعات مختلفة قائلة: "البرنامج سيذاع اسبوعياً بالشراكة مع جهاز تنمية المشروعات وسيتم الاعلان عن لجنة حكامه قريباً".

واصلت هجوم من الاستمارات لعديد من المشروعات الواعدة كثيرة جدا وأنا سعيدة جدا ومن الواضح أن المنافسة ستكون عنيفة بين المشروعات والمتسابقين.

ووجهت الحديدي رسالة للمتقدمين بتعبئة الاستمارة الخاصة بالبرنامج قائلة: عايزة اذكر المشاركين بذكر أهم ما يميز مشروعهم ومايجعله مميزا عن نظرائه أو المشروعات الاخرى وهذا ضمن الايقونات الموجودة ضمن الاستمارة.

يذكر أن لميس قد أعلنت في وقت سابق عن شروط المسابقة وهي "الشركة لازم يكون مقرها في مصر وتكون مصرية بنسبة 51% على الأقل، قائلة: "أن تكون شركتك ماعداش على تأسيسها أكثر من 3 سنين"، لازم تكون بدأت بالفعل المشروع على الأرض أو على الأقل عندك منتج تجريبي (بروتوتايب)، وأن يكون المشروع بيقدم فكرة جديدة أو حل لمشكلة أو بيخدم الاقتصاد بأي شكل، وان اقل واحد من الممثلين للمسابقة في البرنامج يكون معاه على الأقل مؤهل متوسط.

أما عن طريقة التقديم للمسابقة، فقالت: "ببساطة هاتدخل على صفحة الفرصة في كلمة أخيرة على فيسبوك .. هتلاقي لينك الاستمارة pin to top، وهكتب اسم مشروعك، والمحافظة اللي فيها مقر المشروع .. وبتحدد نشاط المشروع وممكن هنا تختار اكتر من اختيار لو كان مشروعك بيخدم أكتر من مجال.. مجالات المسابقة مفتوحة، ثم بيانات الممثل الرئيسي والشركاء المؤسسين، ثم أوصفلنا فكرة مشروعك باختصار وايه القيمة المضافة اللي مشروعك بيحققها .. المشكلة اللي بيحلها.. الحاجة اللي ماحدش غيره بيقدمها، وايه السوق اللي بتستهدفه؟ ومين هم عملاءك، ومين منافسينك؟ وايه بيميزك عنهم؟ وإذا كان عندك عملاء حاليين ولا لسة؟ وهل بتحقق إيرادات؟ وفي الآخر بنطلب منك تحط لينك لفيديو مدته ماتزيدش عن دقيقتين بتحكيلنا فيه حكايتك وحكاية مشروعك.