الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الأسرة القرانية: حب القرآن سبب اهتمام السوشيال ميديا بفيديوهاتنا

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 09:29 م
الاسرة القرأنية
الاسرة القرأنية

استضاف برنامج "اخر النهار" الأسرة القرانية التى أذهلت السوشيال ميديا بترتيل القرآن والإنشاد الديني في خوض المنافسات بينهم على القراءة والإمتاع.

تحدثت الأسرة التى الحصول على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهروا وهم يرتلون القرآن الكريم، ويجرون تحديات فيما بينهم على القراءة والصوت العذب، عن نجاح سلسلة الفيديوهات الخاصة بالأسرة والتي تتناول التحديات القرآنية فيما بينهم كما سيتم اجراء التحدى والمنافسة فيما بينهم فى جلسات الليل قراءة وتلاوة القرآن على الهواء مباشرة.

كما كشفت الأسرة عن نشأتها في منطقة الصالحية القديمة بمحافظة الشرقية وكيف استطاع الأبناء الخمسة حفظه، وهم منتسبون إلى الأزهر الشريف.

قال الشيخ محمد السيد عبد الرحمن، مقيم شعائر بالأوقاف، ويقيم الصالحية القديمة محافظة الشرقية، أن الله رزقه بخمسة أبناء ذكور وبنتين حافظين القرآن الكريم، ويدرسون فى الأزهر الشريف، نجله "وليد" حاصل على ليسانس أصول دين ودعوة، و"محمد" بالفرقة الرابعة كلية الدراسات الإسلامية، و"أمين" بالصف الثالث الثانوى العام" و"الزهراء" بكلية الدراسات الإسلامية، حافظين للقرآن الكريم من الطفولة و"يوسف" أصغر الأبناء حافظ 9 أجزاء من القرأن الكريم.

وقال "وليد" الأبن الأكبر إنه حفظ القرآن منذ الطفولة وحاصل على كلية أصول الدين قسم الدعوة، جامعة الأزهر فرع الزقازيق، فيما قال عمر بالصف الثالث الإعدادى الأزهرى أنه حفظ القرآن فى عمر الثانية عشر، وقال" يوسف" إنه بالمرحله الإبتدائية وحافظا لـ 9 أجزاء على يد والده.