الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الاسماعيلي: "لا أنظر للماضي.. وسأعتمد على من يساعدني في أرض الملعب"

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 04:57 م
خوان براون
خوان براون

عقد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم لتقديم مدربة الجديد الأرجنتيني خوان براون وجهازه المعاون.

وكان نادي الإسماعيلي قد أعلن عن إتمام تعاقده مع الإرجنتيني خوان براون لتولي القيادة الفنية للفريق خلفاً للمصري طلعت يوسف، ويعاون براون في مهمتة الفنية مدرباً للأحمال البدنية بجانب أحمد العجوز في منصب المدرب العام للفريق بينما يتواجد محمد حمص كمدرب في الجهاز المعاون للنادي الإسماعيلي.

وتحدث خوان براون في المؤتمر الصحفي عن تطلعاته لفريق الإسماعيلي في المرحلة المقبلة واستعداداته لمباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز قائلاً: "أعتقد أن المرحلة الحالية صعبة لكننا لدينا ثقة فى جميع العناصر الفنية الموجودة".

وتابع براون: "اليوم هو أول لقاء مع اللاعبين واثق أنهم سيكونوا على قدر المسئولية ، لا أنظر للماضي وسأعتمد علي من يساعدني في أرض الملعب وسنعمل علي تحسين الشكل بعد أن شاهدت العديد من اللقطات المسجلة لفريقنا ولنادي الزمالك منافسنا في المباراة القادمة"، متابعاً، "نبدأ مرحلة جديدة وسنتابع استجابة اللاعبين لطريقتنا وبالتأكيد سيكون هناك اجتماع مع مجلس الإدارة لتحديد نواقص الفريق في المرحلة المقبلة".

ومن المقرر أن يخوض براون أولي مبارياته تحت القيادة الفنية للنادي الإسماعيلي أمام الزمالك يوم 19 نوفمبر بملعب "الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويتذيل النادي الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري المصري دون رصيد من النقاط، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباريات الثلاث.