الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يخضع لمسحة كورونا بعد العودة من أنجولا

السبت 13/نوفمبر/2021 - 09:35 م
محمد شريف - صورة
محمد شريف - صورة أرشيفية

خضعت بعثة منتخب مصر، لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد "المسحة"، فور وصوله إلى مطار "برج العرب"، قادمة من العاصمة الأنجولية "لواندا"، وذلك قبل التوجه إلى فندق الإقامة.

وصلت بعثة منتخب مصر إلى مطار "برج العرب" قادمة من العاصمة الأنجولية "لواندا"، بعد خوض مباراة أنجولا بملعب "11 نوفمبر"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2\2.

وفي وقت سابق، عقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة مع اللاعبين قبل مغادرة العاصمة الأنجولية "لواندا"، طالبهم خلالها بوقف أفراح التأهل إلى مرحلة الحسم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وحذر كيروش لاعبيه من التهاون في المباراة القادمة أمام الجابون التي ستقام الثلاثاء المقبل بملعب "برج العرب"، مطالباً إياهم بالتركيز الشديد لتحقيق الفوز وتقديم عرضاً قوياً لتوجيه رسالة قوية لكل المنافسين قبل مرحلة الحسم من سباق التصفيات التي سيخوض فيها المنتخب مباراتين "ذهاب وإياب"، مع أحد المنتخبات القوية، وللتأكيد على قدرة المنتخب في التأهل إلى بطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف كيروش خلال جلسته مع اللاعبين، "دخلنا مرحلة الجد، وعلى الجميع بذل مزيد من الجهد والتكاتف من أجل إسعاد الجماهير المصرية في الاستحقاقات القادمة".

كما جدد كيروش تحذيره  للاعبيه أن اظهار علامات الاستياء أو الخروج عن ضبط النفس لأي لاعب، سيكون مصيره الاقصاء من المنتخب نهائيًا، مهما كان اسم ومستوى اللاعب ومهما كانت امكانياته الفنية.