الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"لخلافات مالية".. عاطل يقتل طالب بالإسماعيلية ويطلب فدية

السبت 13/نوفمبر/2021 - 11:54 ص
المتهم
المتهم

تمكنت شرطة التل الكبير بمديرية أمن الإسماعيلية من كشف ملابسات واقعة غياب طالب – 15 سنة عقب خروجه من المنزل وورود إتصال هاتفى من هاتف نجله المتغيب من شخص مجهول على هاتف عمه (مزارع - مقيم بذات الناحية) ، وطلب خلاله المتصل (مبلغ مالى) نظير عودة المتغيب.

كما ورد إتصال هاتفى على هاتف خال المتغيب (سائق - مقيم بدائرة مركز شرطة القصاصين) ، وطلب خلاله المتصل (مبلغ مالى) نظير إعادة المتغيب.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية .. توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة القصاصين - له ملعومات جنائية ، ومطلوب التنفيذ عليه فى 4 قضايا متنوعة).. والذى تربطه علاقة معرفة بالمجنى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بعقده العزم على التخلص من المجنى عليه لوجود خلافات بينهما  فقام بإصطحاب المجنى عليه بالتروسيكل الخاص به إلى أرض زراعية كائنة بدائرة المركز بحجة قضاء بعض الإحتياجات ، وقام بالإعتداء عليه مما أدى إلى وفاته.

وقام بالإرشاد عن الجثة بالمكان المشار إليه وقدم الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه والذى كان يستخدمه فى التفاوض ، وكذا التروسيكل المستخدم فى الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.