الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب يعود للإسكندرية اليوم بعد التأهل لمرحلة الحسم بتصفيات المونديال

السبت 13/نوفمبر/2021 - 09:13 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

تصل اليوم السبت، بعثة منتخب مصر إلى "برج العرب" بالإسكندرية قادمة من العاصمة الأنجولية "لواندا"، للدخول في معسكر مغلق جديد استعداداً لمواجهة الجابون الثلاثاء المقبل، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

من ناحية أخرى، تحدث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر عن التأهل لمرحلة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعد التعادل مع أنجولا بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما بملعب "11 نوفمبر"، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وقال كيروش في تصريحات تلفزيونية، "الرطوبة والطقس الحار تسببا في تأخر دخول اللاعبين إلى أجواء مواجهة أنجولا، لو أتيح لنا مزيد من الوقت لنجحنا في تسجيل مزيد من الأهداف".

وأضاف "هدفي الأول هو الوصول لكأس العالم مع بناء منتخب قوي، الشوط الأول كان صعباً استقبلنا فيه هدفين لكن رد فعل اللاعبين كان رائعاً، سجلنا هدفين وكنا الأقرب لتحقيق الفوز".

وحول تعرضه لـ"الدفع" من أجل أحد لاعبي منتخب أنجولا خلال المباراة قال كيروش، "مشادة اللاعب معي؟ هذا ما يحدث في كرة القدم، أعترضت فقط على قرار الحكم، وكنت أتمنى أن أقول للاعب الذي وجه لي الشتائم بأنك عندما بدأت لعب كرة كنت أنا مدرب منذ فترة كبيرة".

وواصل كيروش حديثه "كنت موجودًا من قبل في إفريقيا وأعلم مدى جودة اللاعبين الأفارقة، تستحق الكرة الإفريقية أن يكون لديها إمكانيات أفضل من ذلك".