الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي: منتخب مصر أظهر شخصيته أمام أنجولا

الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 11:42 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أعرب أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، عن سعادته بالتأهل لمرحلة الحسم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وقال أحمد حجازي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس"، "لم نظهر بمستوانا المعهود في الشوط الأول، الأمر الذي منح منتخب أنجولا الأفضلية، بمرور الوقت تحسن مستوانا للأفضل، أن تتأخر بهدفين ثم تعود مما يؤكد أن منتخب مصر لديه الشخصية وكنا نتمنى تحقيق الفوز".

وأضاف "كيروش حذرنا من البداية السيئة، وهذا الأمر طبيعى ولكن رغبة اللاعبين وقدراتهم عملت على التعادل فى المباراة والسعى للفوز وتحقيق الثلاث نقاط، حققنا الهدف الأهم وهو التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات، وسنعمل على تصحيح الأخطاء قبل مباراة الجابون".

وتأهل منتخب مصر إلى مرحلة الحسم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل، بعدما تعادل مع أنجولا بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما بملعب "11 نوفمبر"، بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

تقدم منتخب أنجولا بهدفين نظيفين عن طريق هيلدر كوستا ونزولا في الدقيقتين 25 و35، قبل أن ينجح منتخب مصر في العودة عن طريق محمد النني وأكرم توفيق في الدقيقتين 45 و59 من عمر المباراة.

هذا التعادل رفع رصيد منتخب مصر إلى 11 نقطة في صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على منتخب الجابون صاحب الوصافة، بينما ارتفع رصيد منتخب أنجولا إلى النقطة الرابعة.