الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. حازم وسيسيه يخوضان تدريبات تأهيلية وقياسات بدنية للاعبين

الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 07:08 م
تدريبات الزمالك -
تدريبات الزمالك - صورة أرشيفية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض تدريب الغد السبت في الثالثة عصرا على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة"، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي في الثانية ظهرا قبل خوض تدريبات الإطالات في الثانية والنصف بمجمع الصالات بالقلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري باستاد "الإسماعيلية"، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، وكان الزمالك قد استأنف تدريباته اليوم الجمعة على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة"، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 6 أيام.

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بإجراء  قياسات بدنية للاعبي الفريق خلال المران، وركز الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض على رفع الحمل البدني للاعبين في التدريب واكتفى الجهاز الفني بالتدريبات البدنية دون خوض تقسيمة.

كما أدى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية على هامش المران مساء اليوم الجمعة على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة".