الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عزل وائل جمعة بسبب اشتباه في إصابته بفيروس كورونا

الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 04:13 م
وائل جمعة
وائل جمعة

قرر الجهاز الطبي لمنتخب مصر عدم مصاحبة وائل جمعة مدير المنتخب للفريق إلى ملعب المباراة رغم تأكده من سلبية مسحته.

ويحل منتخب مصر ضيفاً على أنجولا في التاسعة مساء اليوم، بملعب "11 نوفمبر"، بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وكان وائل جمعة على الرغم من سلبية مسحاته الثلاثة التي أجراها على مدار الأسبوع الماضي وآخرها المسحة التي خضع لها مع الفريق لدى وصوله إلى مطار لواندا مساء أمس الأول، إلا أن نتيجة المسحة التي أجريت أمس لكل أعضاء البعثة وجاءت نتائجها صباح اليوم أشارت إلى ايجابية عينة وائل جمعة.

في حين جاءت النتائج سلبية لجميع اللاعبين وأعضاء البعثة، حيث قام الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق بإجراء مسحة أخرى له اليوم بالإضافة إلى تيست لجميع المخالطين له وذلك للاطمئنان على أعضاء الفريق الذي يستعد للتوجه إلى ملعب "11 نوفمبر"، جاءت نتيجة وائل جمعة سلبية.

وكذلك جميع من أعادوا الاختبار، ليكون القرار الطبي بعد الاطمئنان على جمعة والإطلاع على رأي أحمد مجاهد رئيس البعثة وكارلوس كيروش المدير الفني هو تفضيله عدم مصاحبة وائل جمعة للفريق والذي أيد بنفسه هذا الإجراء ضمانًا لسلامة الجميع والأخذ بكل الاجراءات الاحترازية، رغم ما يتمتع به من حالة صحية ممتازة.