الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يفوز بجائزة "هدف الشهر" في ليفربول (فيديو)

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 11:04 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

فاز محمد صلاح، نجم منتخب مصر، بجائزة صاحب أجمل أهداف نادي ليفربول الإنجليزي خلال شهر أكتوبر الماضي، وهو الهدف الذي أحرزه في شباك مانشستر سيتي بالمباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عالمية، عن تطورات جديدة بشأن رغبة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في الفوز بخدمات محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في ظل العقبات التي تواجه مفاوضات التجديد بين إدارة "الريدز" واللاعب المصري.

ذكر موقع "روسيا اليوم" الإخباري، أن إدارة نيوكاسل الجديدة وهي صندوق الإستثمارات السعودي، عرضت على محمد صلاح راتبا أسبوعيا قدره 700 ألف جنيه إسترليني، وهو أعلى راتب أسبوعي في العالم للاعب كرة قدم، من إقناعه بالانتقال لملعب "سانت جيمس بارك".

في حين ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فإن إدارة نيوكاسل يونايتد تتحرك في جميع الاتجاهات لبناء الفريق في الفترة المقبلة، إذ تواصل إيدي هاو، المدير الفني الجديد للنادي، مع مايكل إدواردز، المدير الرياضي السابق لنادي ليفربول، من أجل الوقوف على إمكانية جذبه إلى قلعة "سانت جيمس بارك"، ليصبح جزءا من مشروع الفريق الإنجليزي الجديد، بجانب التعاقد مع نجمه المصري محمد صلاح وعدد من اللاعبين.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على راتب أسبوعي يصل لـ 500 ألف جنيه إسترليني، وهو ما تراه إدارة ليفربول مبلغ غير مناسب في ظل الأوضاع المالية الحالية، وفقاً للصحافة الإنجليزية.