الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم بعد راحة 5 أيام استعدادا للمقاولون

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 10:24 ص
تدريبات الأهلى -
تدريبات الأهلى - صورة أرشيفية

يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، منح لاعبيه رابحة سلبية لمدة 5 أيام، عقب الفوز العريض الذي تحقق على الزمالك بنتيجة 5 - 3، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وتشهد تدريبات الأهلي اليوم غياب اللاعبين الدوليين، وأبرزهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف، بسبب انضمامهم إلى منتخب مصر الذي يستعد لمباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وفي وقت سابق، سافر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأمير توفيق مدير التعاقدات، إلى الإمارات، لبحث ترتيبات معسكر الفريق المقرر إقامته خلال فترة توقف الدوري القادمة.

ويخوض عبد الحفيظ وتوفيق جولات تنسيقية لبحث ترتيبات إقامة معسكر الفريق في الإمارات، من خلال تحديد فندق الإقامة وملاعب التدريب وكذلك إمكانية إقامة مباريات ودية للأهلي في هذا التوقيت.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي معسكرًا مغلقًا في الإمارات لمدة 15 يومًا، وذلك خلال فترة التوقف القادمة التي يشهدها الدوري الممتاز.