الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيد عبد الحفيظ: موسيماني مش واخد حقه.. الراجل مخسرش ولا ماتش كبير

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 12:14 ص
موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي

رفض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، التقليل من فوز فريقه على الزمالك بنتيجة 5 - 3، في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال سيد عبد الحفيظ رداً على تصريحات أنصار الزمالك بسبب تصريح: "القمة حُمست بفارق هدفين"، "هذا الحديث يدل على أنه جهل مُركب، أحسد هؤلاء الأشخاص على قدرتهم الكبيرة في الخروج من الأزمات بهذه التصريحات، فإن فاز الأهلي بالدوري سيقولون أفريقيا أقوى ولو حققنا اللقب القاري سيشككوا في الحكام"،

وأضاف، "يقولك لو الكورة مخبطتش في أبو جبل مش هتدخل جول وباقي الاجوال.. طيب وأنا هقوله لو أبو ديانج مجابش ديانج مكنش جاب جول.. ولو أبو شريف مجابش شريف مكنش جاب جول"، موضحاً أن الزمالك في أخر 22 مباراة بالدوري احتسبت له 14 ركلة جزاء منها الركلة المثيرة مطلع الدوري أمام طلائع الجيش، في الوقت الذي احتسبت له ركلة جزاء وحيدة في أخر 22 مباراة أفريقية وكانت في مواجهة الترجي التونسي

وأكد مدير بالكرة بالنادي الأهلي على قوة النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، قائلاً، "في موسم الـ 6-1 لم نحصل على الدوري، لذا علينا الحذر، الدوري به فرق مثل بيراميدز وفيوتشر وفاركو والمصري والاتحاد والبنك الأهلي، وكل الفرق قوية".

ويرى سيد عبد الحفيظ، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لا يستحق الانتقادات العنيفة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، قائلاً، "موسيماني حصل على بطولة إفريقيا ثلاث مرات، هل حدث ذلك بالصدفة؟ خاض 16 مباراة إفريقية مع الأهلي ولم يخسر سوى مباراة واحدة، لعب مع الزمالك 4 مرات فاز 3 مرات وتعادل مرة، موسيماني مدرب كبير وله مكانة، ولم يأخد حقه حتى الآن، رغم تفوقه في المواعيد الكبرى".