الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب السعودية يرفع راية التحدي: لا أخشى أي فريق.. وهدفنا التأهل للمونديال

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 09:01 م
سالم الدوسري ورينارد
سالم الدوسري ورينارد

قال هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، اليوم الأربعاء،  إنه لا يخشى أي منتخب قبل أي مباراة ويتطلع للمباريات الكبيرة، وذلك قبل مواجهة أستراليا في "سيدني"، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وتتصدر السعودية المجموعة بأربعة انتصارات من أربع مباريات برصيد 12 نقطة، متقدمة بفارق ثلاث نقاط عن أستراليا، ويتأهل أول منتخبين في المجموعة مباشرة إلى كأس العالم.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الألمانية، "السعودية لديها إمكانيات عالية وطموحات كبيرة في تحقيق المزيد، لكن هدفنا في الوقت الراهن التأهل إلى كأس العالم 2022".
وعن قوة المنتخب الأسترالي قال: "لا أخشى أي منتخب قبل أي مباراة، بل دائماً أتطلع لمثل هذه المباريات الكبيرة، فالجميع يعرف ما يجب عليه فعله ولدينا ثقة مطلقة بهذه التشكيلة من اللاعبين".

وتفتقد أستراليا، التي خسرت 1-2 أمام اليابان في سايتاما في الجولة الماضية، ثنائي الوسط توم روجيتش وآرون موي، لكنها ستحظى بدعم المشجعين لأول مرة على أرضها في أكثر من عامين، وعن مدى تأثير الحضور الجماهير قال رينار: "مباراة كبيرة وستجذب اهتمام الكثير من الجماهير مما سيكون له أثر إيجابي على أداء المنتخبين".

من جانبه قال سالم الدوسري: "مباراة أستراليا صعبة ومهمة في طريقنا نحو التأهل إلى كأس العالم 2022، طموحنا وتركيزنا ينصب على تجاوز هذه المواجهة، لذلك من المهم الفوز بالثلاث نقاط".