الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: تعثر جديد في مفاوضات التجديد بين محمد صلاح وليفربول

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 07:28 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول لم يتمكن حتى الآن من التوصل لإتفاق مع النجم المصري محمد صلاح ووكيله رامي عباس على تجديد التعاقد بين الطرفين والذي ينتهي في 2023.

ذكرت صحيفة "التايمز"، "إدارة ليفربول ترغب في بقاء محمد صلاح، واللاعب المصري يرغب في مواصلة مسيرته داخل قلعة الآنفيلد، لكن سبب التأخر في التوصل لإتفاق بشأن التجديد هو الاختلاف بين الطرفين على المقابل المادي".

في حين قالت صحيفة "ديلي ميل"، "إدارة ليفربول يعرفون أن عليهم جعل محمد صلاح الأعلى أجرًا بتاريخ النادي لكنهم مازالوا غير متفقين مع صلاح على الأجور بعد".
وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وضع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما انتقلت ملكيته إلى صندوق الأستثمارات السعودي.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن نادي نيوكاسل يونايتد الذي أصبح من أغنى أندية العالم يخطط للتعاقد مع محمد صلاح، موضحاً أن النادي الإنجليزي بجانب ريال مدريد الإسباني يراقبان عن كثب مفاوضات التجديد الجارية بين إدارة ليفربول ومحمد صلاح.

وأضاف أن إدارة ليفربول قد تلجأ إلى بيع محمد صلاح الصيف المقبل، حال تعثر مفاوضات التجديد بين الطرفين، لاسيما وأن عقد اللاعب المصري ينتهي في 2023.